ما هي طريقة تنظيف مروحة السحب الناتجة عن الغلاية؟

تحديث:09-04-2021
ملخص: مروحة السحب المستحثة بالغلاية هي نوع من آلات السوائل المدفوعة ، والتي تهدف بشكل أساسي إلى زيادة ضغط الغاز وتفريغ الغاز....

مروحة السحب المستحثة بالغلاية هي نوع من آلات السوائل المدفوعة ، والتي تهدف بشكل أساسي إلى زيادة ضغط الغاز وتفريغ الغاز. ما هي وظائفها:
مروحة السحب المستحثة بالغلاية عبارة عن جهاز يمكنه سحب غاز المداخن بعيدًا عن الغلاية. عندما لا يتم حرق الاحتراق في الغلاية بالكامل ، سيتم توليد كمية كبيرة من غاز العادم في الغلاية. إذا لم يكن العادم في الوقت المناسب ، سوف يتلف المرجل وفي نفس الوقت يؤثر على كفاءة عمل المرجل ، والوظيفة الرئيسية لمروحة السحب الناتجة عن الغلاية هي تفريغ غازات العادم هذه في الوقت المناسب.
عند استخدام أي نوع من المعدات ، من أجل الحفاظ على كفاءة المعدات بشكل أفضل ، نحتاج إلى تنظيف المعدات بانتظام. والغرض من ذلك هو إزالة الأوساخ والشوائب المتراكمة على الجهاز طوال العام ، و تحسين المعدات بشكل أفضل. استخدام الكفاءة ، لذلك عندما نستخدم مروحة الغلاية ليست استثناء ، فما هي طريقة التنظيف المحددة؟ دعونا نلقي نظرة عليها معًا.
الأول هو تفكيك الغلاف وصندوق التحميل الخاص بمروحة السحب المستحثة للغلاية ، وهذا هو الجزء الخارجي من المروحة ، ولا يمكنك تفكيك الأجزاء الأخرى دون تفكيكها أولاً. جزء المروحة الذي لا يمكن تفكيكه وتنظيفه هو المحرك ، وذلك بسبب الخوف من حرق المحرك عند تعرضه للماء. يجب وضع علامة على عملية تفكيك المروحة لتقليل احتمالية حدوث خطأ عند إعادة تركيبها.


بعد تفكيك الأجزاء المختلفة ، امسح الزيت والأتربة بأدوات وجففها قبل متابعة التجميع ، وهناك أيضًا العديد من الأماكن التي يجب الانتباه إليها أثناء عملية التجميع. لتجميع مروحة السحب الناتجة عن الغلاية ، استخدم أولاً زوجًا من مكواة الرقائق المائلة من نفس الحجم لوضعها بشكل مسطح على الأساس ، وشد كل مسمار ، وإجراء اختبار تشغيل على المروحة المجمعة. فقط بعد التشغيل التجريبي يمكن أن يكون وضعها في التشغيل العادي.
باختصار ، من أجل ضمان كفاءة مروحة السحب الناتجة عن الغلاية ، نحتاج إلى تنظيف المروحة بانتظام ، وفي نفس الوقت ، نظرًا لأن المروحة عبارة عن جهاز لإزالة الغبار ، فمن المرجح أن تتعرض للشوائب والأوساخ. لذلك ، عندما نضع خطة تنظيف ، يمكننا تقليل الفاصل الزمني لضمان أفضل كفاءة وعمر خدمة المروحة.