ما هو الفرق بين مروحة العادم الصناعية ومروحة التهوية

تحديث:02-04-2021
ملخص:من المعرفة الأساسية لمراوح العادم ، يمكننا أن نعرف أن مراوح التهوية ومراوح العادم كلها أنواع من مراوح العادم. بالإضافة إ...

من المعرفة الأساسية لمراوح العادم ، يمكننا أن نعرف أن مراوح التهوية ومراوح العادم كلها أنواع من مراوح العادم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مراوح العادم الصناعية ، ومراوح العادم الصناعية مصممة خصيصًا للمؤسسات الكبيرة مثل المؤسسات.
على الرغم من أن مروحة التهوية هي أيضًا نوع من مراوح العادم ، إلا أنه لا يعرف الجميع الفرق. في هذا الوقت ، ستكون هناك بعض الأسئلة أو الشكوك عند الاختيار! بعد كل شيء ، لا أعرف ما هو الأنسب.
بعد ذلك ، سأقدم الفرق بين مروحة العادم ومروحة التهوية: أولاً وقبل كل شيء ، فإن مظهر مروحة العادم مصنوع بشكل عام من الحديد. يختلف مظهر مروحة التهوية عن مظهر مروحة العادم ، وهي مصنوعة بشكل عام من البلاستيك.
مراوح العادم الأكبر حجمًا مثبتة على الحائط ، ومثبتة مباشرة على الحائط. ومع ذلك ، عادة ما يتم تثبيت الأجهزة المنزلية على النوافذ أو أعلى الجدار على شكل أسقف معلقة.
تعتبر مراوح العادم الصناعية اليوم مثالية للغاية ، فبعض أنواع الطاقة الأعلى يمكن أن تختار توجيه الشفرات. إلى حد ما ، تلعب دور مراوح التهوية تمامًا ، وتلعب دور العادم والشفط وفقًا لاتجاهات مختلفة.
تختلف مراوح العادم الصناعية عن مراوح العادم المنزلية الصغيرة الخاصة بنا. يتطلب تركيبها موظفين محترفين ، ويجب الانتباه إلى بعض الأشياء أثناء التثبيت. إذا لم يكن التثبيت في مكانه ، أو كانت هناك بعض المشاكل في عملية التثبيت ، تؤثر حتما على تأثير استخدام مروحة العادم في المستقبل.
تُستخدم مراوح العادم الصناعية عمومًا في الأماكن التي تتطلب حجمًا كبيرًا من الهواء ، مثل المصانع والمدارس والمقاصف والأسرة. بشكل عام ، تتمتع مراوح العادم الصناعية ببيئة استخدام محدودة.تتراوح درجة الحرارة المحيطة العامة بين -30 و 50 درجة ، وهي مختلفة مراوح العادم الصناعية لها وظائف مختلفة ، على سبيل المثال ، بعض مراوح العادم الصناعية لها وظيفة سحب الهواء ، ولكن هذه الوظائف تحتاج إلى ضبطها من قبل المستخدم وفقًا للدليل.
تُستخدم بيئة استخدام مراوح العادم الصناعية بشكل عام في بعض المناسبات التي تتطلب ضوضاء منخفضة وضغطًا ثابتًا عاليًا لتحقيق تأثير دوران الهواء. قبل تثبيت مروحة العادم الصناعية ، من الضروري تحديد موضع التثبيت. يتطلب تأكيد هذا الوضع الانتباه إلى بيئة الاستخدام ومعرفة أي جزء من التثبيت هو الأنسب ، حتى تتمكن مروحة العادم الصناعية من تحقيق أفضل تأثير للاستخدام .