حل تثليج المروحة

تحديث:04-08-2016
ملخص:أولاً ، قم بتحليل سبب تجمد المروحة السفلية: يجب أن تكون مقدمة التثليج هي الماء وتحت نقطة التجمد. في شتاء الشتاء التسع ال...

أولاً ، قم بتحليل سبب تجمد المروحة السفلية: يجب أن تكون مقدمة التثليج هي الماء وتحت نقطة التجمد. في شتاء الشتاء التسع الطويل ، تكون درجة الحرارة الداخلية لبيئة التشغيل عالية ، ودرجة الحرارة الخارجية منخفضة للغاية ، ويجتمع تدفق الهواء الساخن والبارد ويتكثف في قطرات الماء ، وقطرات الماء باردة. يتم تجميدها ، خاصة في المنطقة الشمالية الشرقية ، حيث تكون رطوبة الهواء في الأماكن المغلقة مرتفعة جدًا ويكون تثليج المروحة أكثر خطورة.
تحليل سبب الجليد للمروحة ، والإجراءات المضادة لها بطبيعة الحال: 1 ، بدء تشغيل المروحة لعكس الجليد ، وهذه هي الطريقة الرئيسية لتصفية الجليد في فصل الشتاء. هذه الطريقة جيدة لتأثير صنع الثلج لمروحة التدفق المحوري ، ولكن التأثير السلبي كبير جدًا ، مما قد يتسبب في فشل مسامير التثبيت في أداة التوصيل والمحور ، مما يؤثر على التشغيل العادي للمروحة. 2 ، التجفيف: توقيت مروحة التدفق المحوري للقيام بإزالة الرطوبة ، لتجنب كمية كبيرة من تكثيف المياه في المروحة ؛ 3 ، التدفئة: يمكن تجهيزها بسخان مروحة تدفق محوري ، لتجنب تكثف المياه الناجمة عن تكثيف المياه. هذه أيضًا طريقة ملائمة ومجدية يتبناها العديد من عملاء توربينات الرياح.