هل هناك فرق بين مروحة الضغط المتوسط والمنفاخ

تحديث:12-09-2020
ملخص:الآن سواء كان في موقد الهواء الساخن ، فرن التجفيف ، الفرن ، مصدر الهواء الساخن الذي يستخدمونه هو منفاخ الهواء الساخن. في...

الآن سواء كان في موقد الهواء الساخن ، فرن التجفيف ، الفرن ، مصدر الهواء الساخن الذي يستخدمونه هو منفاخ الهواء الساخن. في هيكل منفاخ الهواء الساخن ، يوجد هيكل يسمى المنفاخ. هيكل هذا المنفاخ هو إرسال الهواء إلى السخان للتدفئة. سأل أحدهم ما هي مروحة الضغط المتوسط ​​، ما الفرق بين مروحة الضغط المتوسط ​​والمنفاخ ، بعد ذلك سأشرحها للجميع.

1. ما هي مروحة الضغط المتوسط؟

يعتمد استخدام المراوح على توليد الضغط ، وبالتالي توليد الرياح. وفقًا للضغوط المختلفة ، يتم تقسيمها إلى ثلاثة أنواع: مروحة منخفضة الضغط وآلة فرعية ذات ضغط متوسط ​​وآلة فرعية عالية الضغط. مروحة الضغط المتوسط ​​هي نوع مروحة ذات ضغط متوسط.

2. هل هناك فرق بين مروحة الضغط المتوسط ​​والمنفاخ؟

الجواب نعم ، تختلف مراوح ومراوح الضغط المتوسط ​​فيما يلي:

1) على الرغم من أن كلا من مروحة الضغط المتوسط ​​والمنفاخ عبارة عن مراوح ، يمكن استخدام مروحة الضغط المتوسط ​​كمنفاخ ، ولكن لا يمكن استخدام المنفاخ في الاتجاه المعاكس. هذا هو الفرق بين الاثنين. أكثر مروحة الضغط المتوسط ​​شيوعًا هي أجهزة الطرد المركزي ، والتي يمكنها طرد الهواء من خلال دوران المكره ، وبالتالي الحصول على تدفق هواء قوي.تدفق الهواء المعالج بواسطة مروحة الضغط المتوسط ​​يكون كله على نفس المستوى.

2) من الواضح أن نطاق تطبيق مروحة الضغط المتوسط ​​والمنفاخ مختلف. تستخدم مراوح الضغط المتوسط ​​على نطاق واسع في أبراج التبريد ، والمركبات ، والسفن ، والمصانع ؛ بينما يتم إضافة المنافيخ في كثير من الأحيان إلى هيكل منفاخ الهواء الساخن لتوفير طاقة الرياح لمنفاخ الهواء الساخن. بصرف النظر عن هذا ، لا يوجد فرق بين مروحة الضغط المتوسط ​​والمنفاخ. تشبه احتياطات الاستخدام والتشغيل الصيانة اليومية والصيانة. كلهم بحاجة إلى إضافة زيت تشحيم لجعل المكره يعمل بشكل أفضل. بعد الاستخدام ، يجب تنظيف الغبار بانتظام ، بحيث يمكن استخدام مروحة الضغط المتوسط ​​والمنفاخ إلى حد أكبر. بالطبع النقطة الأكثر أهمية هي أن كلاهما آلات تنتمي إلى مواد معدنية ، لذلك يجب إجراء المعالجة اليومية المضادة للصدأ بعناية.

المروحة ذات الضغط المتوسط ​​مطلوبة للاستخدام في العديد من الأماكن بسبب ضغطها وتدفق الهواء المناسبين. من بين المنفاخات ، هناك منفاخ ضغط متوسط ​​بسبب الضغوط المختلفة. تطبيقه في منفاخ الهواء الساخن هو الأكثر شيوعًا. تختلف مراوح ومراوح الضغط المتوسط ​​اختلافًا جوهريًا ، ولكن لها أيضًا أوجه تشابه ، قد يبدو من الممكن مقارنتها ، لكن هذا مستحيل في الواقع ، هذه مروحة ذات ضغط متوسط ​​ومنفاخ.