ما الذي يجب الانتباه إليه عند تثبيت المروحة

تحديث:23-12-2020
ملخص:مع تطور السوق والسياسات ، أصبحت المراوح أكثر أهمية كضرورة للتهوية والعادم وإزالة الغبار والتنقية. التثبيت الصحيح للمراوح...
مع تطور السوق والسياسات ، أصبحت المراوح أكثر أهمية كضرورة للتهوية والعادم وإزالة الغبار والتنقية. التثبيت الصحيح للمراوح مهم جدًا ، فكيف يجب تركيب المراوح في أماكن مختلفة؟
1. التثبيت الأرضي
① يجب تثبيت المروحة بشكل عام على أساس خرساني ، ولكن بالنسبة للمراوح الصغيرة ذات الحجم الصغير وقوة المحرك المنخفضة ، يمكن تثبيتها مباشرة على الأرض بدون أساس وتثبيتها بمسامير التمدد. ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى قوة الأساس. .
② عند التثبيت ، تأكد من أن المروحة في حالة أفقية. من حيث المبدأ ، يجب استخدام العمود الرئيسي للمحاذاة ، ويمكن أيضًا استخدام القاعدة كمرجع. عندما يتم تثبيت مروحة التدفق المحوري عموديًا ، يمكن استخدام سطح المعالجة لعجلة الحزام V أو محور المكره كمرجع للمحاذاة.
③ ضع المروحة على الأساس وافحص المستوى بمقياس مستوى. يمكن وضع حشية بين قاعدة المروحة وسطح الأساس لضبط المستوى ، ثم صب الملاط الأسمنتي لجعل سطح المفصل ملامسًا تمامًا. في الوقت نفسه ، قم بصب الجص في الفتحات المحجوزة لمسامير التثبيت وتأكد من وضع مسامير التثبيت رأسياً. بعد أن يتم تصلب الهاون بالكامل ، شد البراغي.
④ يجب إحكام ربط مسامير التثبيت بشكل متساوٍ. غالبًا ما يؤدي التشديد المفرط للمسامير المحلية إلى تحول مركز العمود والتسبب في تلف المحمل.
2. التثبيت على الحائط (العمود)
ضع في اعتبارك ما إذا كان الجدار (العمود) المستخدم لتركيب المروحة يتمتع بقوة كافية.
② بشكل عام ، يُسمح بتركيب المراوح ذات ناقل الحركة من النوع A على الحائط (عمود). تستخدم أقواس الهيكل الفولاذي عادة للتثبيت.
③ يمكن أيضًا تثبيت مروحة محورية في الحائط.
④ يجب إحكام ربط مسامير التثبيت بشكل متساوٍ. غالبًا ما يؤدي التشديد المفرط للمسامير المحلية إلى تحول مركز العمود والتسبب في تلف المحمل.
3. الرفع على السقف
①يمكن تركيب مراوح صغيرة ببساطة عن طريق تعليق البراغي ، أو يمكن تثبيتها بشماعات أكثر ثباتًا.
② بالنسبة للمراوح متوسطة الحجم ، يجب استخدام أساس ملحوم من نوع السقف لرفع المراوح ، ويُنصح بتثبيتها على الأرض قدر الإمكان ؛ بالنسبة للمراوح الكبيرة ، لا ينبغي استخدام نوع الرفع.
4. تركيب السقف
① بالنسبة لتركيب مراوح السقف ، يجب مراعاة تأثير العواصف الخارجية والأمطار والثلوج على المراوح بالكامل.
② عند التثبيت ، من الضروري النظر بشكل شامل في عوامل مثل هيكل المبنى ومصادر تلوث الهواء الداخلي ، وترتيب موقع التثبيت لكل مروحة بشكل معقول.
③عند تركيب مروحة السقف ، يجب تركيب المروحة عمودياً وغير مائلة.
④ للأسطح المسطحة ، يمكن استخدام الأساسات الخرسانية للتثبيت ؛ للأسطح المدببة (الأسقف المائلة) ، يمكن استخدام هياكل الإطار الفولاذي للتثبيت. لتجنب تسرب الهواء ، يمكن وضع المطاط السميك بين قاعدة المروحة وأساس التركيب.
⑤ يمكن تطبيق هلام السيليكا على براغي التوصيل لمنع تسرب المياه.
6.التثبيت على الأرض (مقعد مرتفع)
انتبه إلى صلابة وقوة منطقة التثبيت لتجنب الصدى عند تشغيل المروحة ، واتخاذ تدابير التعزيز إذا لزم الأمر.
② عندما يتم تثبيت المروحة مباشرة على الأرض أو المنصة ، يجب استخدام لوح الخرسانة المسلحة المصبوب في مكانه ، ويجب ألا يقل سمك اللوح عن 80 مم ، ويجب عدم استخدام قضبان الصلب المدرفلة على البارد.
③ يُمنع منعًا باتًا استخدام هيكل ناتئ على الأرض والمنصة حيث يتم تثبيت المروحة. يجب ألا يزيد امتداد الشعاع عن 6 أمتار.
④ لا يمكن تركيب مراوح كبيرة مباشرة على الأرض ، يجب دعمها بواسطة عوارض.