ما هي متطلبات تركيب وتحويل مراوح السحب الناتجة عن الغلاية

تحديث:08-05-2021
ملخص: متطلبات تركيب مراوح السحب التي يسببها المرجلقبل تركيب مروحة السحب المستحثة في الغلاية ، يجب تحضير المواد والأدوات اللاز...

متطلبات تركيب مراوح السحب التي يسببها المرجل
قبل تركيب مروحة السحب المستحثة في الغلاية ، يجب تحضير المواد والأدوات اللازمة للتركيب أولاً ، وفحص الأجزاء الميكانيكية لكل جزء من مروحة السحب المستحثة. يجب فحص المكره والعمود الرئيسي والمحمل بعناية. إذا تم العثور على ضرر ، فيجب إصلاحه ، ثم تنظيف الجزء الداخلي من صندوق المحمل بالكيروسين. يجب الانتباه إلى المتطلبات التالية أثناء التركيب والتشغيل:
1. بعد اكتمال تركيب مروحة سحب الغلاية ، حرك الدوار بيدك أو رافعة للتحقق مما إذا كانت هناك أي ظاهرة شد أو ارتطام. فقط في حالة عدم وجود مثل هذه الظاهرة يمكن إجراء المحاكمة.
2. عندما يتم تركيب مخرج مروحة السحب المستحثة للغلاية بزاوية معينة ، يمكن للقرص الخلفي أن يدور بشكل صحيح للحفاظ على اللوحة في وضع أفقي ، ويجب الحفاظ على سطح الحافة للزاوية الفولاذية №8 ~ 12 مستوى.
3. عند تركيب مروحة المروحة الناتجة عن الغلاية ، يجب عدم إضافة وزن خط أنابيب الغاز إلى الغلاف. قم بتصحيح حجم الفجوة بين مدخل الهواء والمكره وفقًا للرسم ، وحافظ على العمود أفقيًا.
4. عندما يتم تركيب مروحة السحب الناتجة عن الغلاية بأنبوب مدخل الهواء ، يمكن توصيلها مباشرة عن طريق مسمار مدخل الهواء نفسه. في هذا الوقت ، يتم تثبيت مدخل الهواء بواسطة ثلاثة براغي غاطسة.
5. عندما يتم تثبيت مروحة السحب الناتجة عن الغلاية بمروحة من النوع №8 ~ 12D ، استخدم مقياس قرص ومقياس لقياس محورية عمود المروحة الرئيسي وعمود المحرك وعدم التوازي بين طرفي أداة التوصيل . إن تحمل عدم التوازي بين العمودين هو 0.05 مم. تفاوت عدم التوازي على طرفي أداة التوصيل هو 0.1 مم.


تحسين ختم مروحة السحب التي يسببها الغلاية
1. أثناء إصلاح مروحة السحب المستحثة ، فإن اعتماد ختم المتاهة وختم الحفر الكهربائي قد أوقف ابتكار ختم عمود المروحة المستحث. إن ختم العمود المعدل فعال ، وكلاهما له تأثير إحكام عالي.
2. بالتفكير في الحماية اللاحقة لمروحة السحب المستحثة ، فقد منع أفراد الحماية من الإهمال ، ولكن كان لا حول لهم ولا قوة في التمييز بين موضع اللف لختم المثقاب الكهربائي ، وتم عكس ختم الحفر. لذلك ، فإن ابتكارات مقعد الصمام لأربعة مراوح سحب مستحثة المتبقية لم تعتمد أختام حفر كهربائية ، وجميع أختام المتاهة المعتمدة.
3. بعد ابتكار ختم العمود لمروحة السحب المستحثة ، خلال فترة التسخين ، لم يتم العثور على تسرب سلس للزيت في ختم العمود ، والذي حل تمامًا تأثير ختم المحمل لمروحة السحب المستحثة.
4. تم تغيير ختم عمود المروحة المستحثة لإنتاج عمل ، مما أزال تسرب الزيت من ختم عمود مروحة السحب المستحث وأزعج فريق الغلاية مؤقتًا. قلل بشكل كبير من تشغيل مروحة السحب المستحثة الناتجة عن الفشل ، وفي نفس الوقت زادت تكلفة تشغيل مروحة السحب المستحثة.