ما هي طرق المعالجة الرطبة لمراوح السحب التي يسببها المرجل

تحديث:14-05-2021
ملخص: مع تطور الاقتصاد الاجتماعي والتكنولوجيا وتسريع التصنيع الاجتماعي ، سهلت العديد من المنتجات عالية التقنية إنتاجنا وحياتن...

مع تطور الاقتصاد الاجتماعي والتكنولوجيا وتسريع التصنيع الاجتماعي ، سهلت العديد من المنتجات عالية التقنية إنتاجنا وحياتنا. مروحة السحب التي يسببها الغلاية هي منتج عالي التقنية. ومع ذلك ، فمن المحتم حدوث أعطال أثناء الاستخدام.
1. يعتمد نصفها على الظروف والإمكانيات المحددة لمروحة السحب الناتجة عن الغلاية ، والتي تعتمد جميعها على السياسة ودرجة رطوبة العزل. في بعض الأحيان عندما لا تتمكن مروحة السحب التي يسببها المرجل من تحقيق التأثير المتوقع باستخدام طريقة واحدة ، يمكن للفني أيضًا اختيار طريقتين رتيبتين للحماية معًا لتسريع السرعة الرتيبة ، مما قد يبطئ من عمر خدمة المروحة. عندما يكون محرك المروحة رتيبًا ، يجب تنظيف البيئة المحيطة الداخلية حسب الضرورة ، ويجب نفخ الغبار والأوساخ في المروحة بهواء مضغوط رتيب ويجب تأريض غلاف المحرك.


2. من أجل تجنب فقد الطاقة الحرارية عندما تكون مروحة السحب المستحثة في الغلاية رتيبة ، يمكن عادةً اختيار طرق الحفاظ على الحرارة ، مثل تغطية المروحة بالقماش. ومع ذلك ، يجب أن تحتوي المروحة على فتحات تهوية ضرورية في عملية الإصلاح لتنظيف الرطوبة في عازل المحرك. عندما يكون المحرك مملًا ، يجب أن ترتفع درجة حرارة قلب الحديد أو لف المروحة تدريجيًا ببطء ، وعادة ما يُسمح لدرجة الحرارة بالارتفاع إلى 5-9 درجات مئوية في الساعة. يمكن أن تكون موازين الحرارة عبارة عن موازين حرارة كحولية أو موازين حرارة مقاومة أو مزدوجات حرارية. يُمنع استخدام موازين الحرارة الزئبقية لقياس درجة حرارة المحرك لمنع الزئبق من التدفق إلى لفات المحرك وإتلاف العزل بعد الكسر.
يعتقد الكثير من الناس أن المنتجات الميكانيكية مثل مراوح السحب الناتجة عن الغلاية ليست رطبة ، لكنها تختلف عن المنتجات الأخرى عندما تكون رطبة. سيتم تقليل العمر التشغيلي للمروحة مع حماية المعدات ، لذلك ، يجب إجراء الصيانة اليومية لمعدات المروحة أثناء التشغيل.